حياكم الله في مدونة على جدار الزمن , فضائل الاعمال ,,, وأتمنى لكم تصفح مفيد

الاثنين، 9 أبريل 2012

رقية قوية للسحر و العين والحسد للشيخ عمرو الليثي وفقه الله

السلام عليكم

اقدم لكم اليوم رقية قوية جدا  للسحر و العين والحسد للشيخ عمرو الليثي وفقه الله


الرقية مدتها 7 دقايق وتمنيت انها اطول من كذا , وتزيد الفائدة اذا كررت الاستماع







ملاحظة1 : عند الاستماع لابد من التركيز على الكلمات لتعم الفائدة
ملاحظة2 : ستجد بعض التغيرات على جسدك عند بعض الايات وهذا شي طبيعي
كرر الاستماع حتى يذهب منك العارض طبعا مع قراءة الرقية والبعد عن المعاصي وذكر الله
وانصح ثم انصح اي شخص لديه عارض روحي ان يقول :
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير 100 مرة صباحا ومساءا

الى هنا أقف ليكون لي موضوع خاص للرقية الشرعية شاملة لجميع الاذكار , مبدئيا ابدأ أيها المصاب وحتى غير المصاب بالاستماع مع الانصات .
المقطع :

هناك 8 تعليقات:

  1. انا بنتي عمرها 5 شهور ومحسوده مش عارفه اعمل ايه

    ردحذف
  2. jazaka laho alfa 5air

    ردحذف
  3. الجزالر الجلفه8 أغسطس 2012 في 9:13 م

    انا مصابه بسحر ومس اصم و ابكم لا يتاثر بالرقيه انجدني جزاك الله خيراا

    ردحذف
  4. كيف اصل اليك ياشيخ

    ردحذف
    الردود
    1. ارجوج يا شيخ انا محتاجه رقمك اوعنوانك بالله عليك





      حذف
  5. انا محتاجه الحديث معك يا شيخ

    ردحذف
  6. 01020657105

    ردحذف